الثلاثاء، 3 مارس 2015




                                                          تخيل مع كاي





انتى تعملين في محل لبيع المثلجات و في المساء اتي طفل صغير ليشترى المثلجات و لم يكن معه مال فادفعتي انتي مال الطفل و كان يجري فاصدتم بشاب ووقعت المثلجات من الطفل فبدا بالبكاء فجريتي نحوه فقال الشاب : انا اسف حقا لم اقصد اي شئ هو من اصطدم بي 
فنظرتي له لتجديه كاي مغني اكسوا فقلتي : لا يهم تعالي عزيزى و ساعطيك واحد اخر 
فنظر لكي الطفل و بعيونه الدموع قائلا : حقااا نونا 
فقلتي بابتسامة : نعم 

اخذتي الايس كريم ورحل الطفل و اتي كاي قائلا : هل هو اخاكي
فقلتي : في الحقيقة لا انه صديقى دائما ينسي ماله في المنزل و ياتي ليشترى المثلجات و ادفع له المال ولا اقبله من والدته مرة اخرى فانا وحيدة
فقال : اممممم حسنا اسف مرة اخرى
رحل فاتصلت به والدته قائلة سنذهب الي صديقتي هيا تعالي
فرد حسنا اوماه
ذهب و جلست والدته مع صديقتها وقالت : اين " اسمك "
فردت انها في العمل تساعد صديق لها في بيع المثلجات و لكن مازالت تبحث عن شركة لتعمل بها مصممة ديكور
فقال كاي : عندي صديقى يريد مصممين عندما تاتي ساعطيها رقمه
فقالت والدتكي : شكرا كاي
اتيتى وقلتي : مرحباا اسف للتاخر اوماه ثم جلستي لتجدي كاى امامكي
فقال : هل هذه انتي
فقلتي : ما الذى اتي بك الي هنا
ثم قالت والدتكما في ان واحد : هل تعرفون بعضكما
فاخبرتهم و ضحكتم
جلستم الي 1 بعد منتصف الليل و بعدها كان سيرحلان فقالت والدتكي : الوقت متاخر اجلسوا معنا اليوم وغذا ارحلوا
وافقت فقالت والدتكي : اجعلي كاي يجلس في الغرفة المجاورة لكي
فقلتي : حسنا امي
ودخلتم الحجرة وبداتم بتجهيزها ثم انقطع النور فوقعتي ولم يشعر كاي بكي الا عندما اتي النور لتجدي بانكي وقعتي علي الارض وهو امامكي
فقلتي بخجل : اا النور اتي سوف اذهب الان
خرجتى و كنتي تشعرين بالخجل وقلبكي يدق فعرفتي انكي وقعتي في الحب
وفي الصباح اسنيقظتى وذهبتي لبيع المثلجات واتي صديقكي الصغير و اعطيته المثلجات و التفتي لتجدي كاي امامكي فقال و كانت معه وردة : هو اخذ المثلجات هل لي انا بقبلة
فقلتي : يااا هل ..قطعكي بقبلة عميقة وترك لكي الوردة و بطاقة صغيرة مكتوب عليها : انا احبكي ووقعت ايضا في حبكي انتظركي في الحديقة في ال9م
اتي صديقكي الصغير و اخبرتيه فقال : اسمعي نونا اختى انه اوقع لي المثلجات ولكنه وسيم و لكن عديني بان لا ياخذ مثلجاتي او تنسينى
قبلت خد الطفل وقلتي : حسنا لا تخاف
وذهبتي في ال9 و كنتي ترتدين فستان احمر مختلط بالابيض قليلا و كعب عالي ابيض و ربطتى شعركي ذهبتى ووجدتى كاي هناك فذهب و احضنتكي وقال : لم اتوقع ان تاتي
فقلتي : صديقى قال لي ان اتي
فقال:من
فقلتي : الطفل
فضحك قائلا : حسنا هيا
كانت هناك كعكة اطعمكي اياها بنفسه ثم رقصتم ووجدتي الالعاب النارية تصنع كلمات كانت
Please love me and be my girlfriend and soon my wife
فبدات عينيكى تدمع من الفرحة فاحضناكي من الخلف والبسكي سلسة فقلتى : انا احبك كاي
فقبلكي و جلستم معا حتى شروق الشمس 

هناك تعليقان (2):

  1. اولا هذا التخيل انا اللى كتباه فى صفحة على الفيس بوك اسمها تخيلات كورية و عيب اووووى اللى بتعمليه دا لم تاخدى تخيل حد و تنزليه و منغير المصدر

    ردحذف